دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-08-29

سرك في بير .. !

الرأي نيوز :
 

هاني الملقي يتلقى التهاني والتعازي

تلقى رئيس الوزراء الاسبق د.هاني الملقي التهاني بعودته سالما الى ارض الوطن وسلامة وضعه الصحي وفحوصاته الطبية وتلقى الملقي التعازي شخصيا بوفاة شقيقته "سمر" التي شيع جثمانها في امارة الشارقة .



يهنؤون خليل عطية ..


النائب خليل عطية تماثل للشفاء بعد اصابته بجلطة ادخل اثرها المستشفى وتلقى النائب عطية التهاني من محبيه ...وكتب عطية :
ربنا لك الحمد حمداً كثيراً ملء السموات والأرض وملء ماشئت من شيء ، بعد ما أنعمت علي وتفضلت بأن دفعت عني جلطة دماغية.

فكانت بلطفك ورحمتك وكرمك خفيفة لم تترك أثراً. وأنا الآن بفضل الله عز وجل في أحسن حال، لله الفضل والمنة..

ونتيجة للظرف الوبائي الاستثنائي أيها الأحبة الكرام تكفيني دعواتكم الطيبة وحفظكم الله من كل شر.


الخرابشة: هزُلت

تغريدة غاضبة لوزير الصحة الاسبق على حسابه على تويتر كتب في نهايتها :
"هزُلت، هذا زمان النكرات ...إللي استحوا ماتوا #أزمة_أخلاق".



الرياطي ..من شيكاغو

من شيكاغو / أمريكا مكان هجرتي الحاليه اشتقت لكم واتمنى من الله ان يجمعنا واياكم في أقرب وقت على خير ومحبة وصلاح هذا ما قاله محمد الرياطي وأضاف أنه حرم من حضور زفاف ابنته لأنه في أميريكا 

ناريمان الروسان ورفيقاتها 

تقضي النائب الاسبق ناريمان الروسان فترة نقاهة واستجمام برفقة صديقات العمر في طرابزون في بحيره اوزنجول التي وصفتها بأنها من اجمل بحيرات العالم.

 

حازم الناصر ..حزين 


قدم وزير المياه الاسبق د.حازم الناصر الشكر لكل من واساه بوفاة شقيقه هاجم كمال الناصر "أبو الفهد" الذي فجع بموته خلال حادث أليم ووجه الناصر الشكر والامتنان والتقدير والعرفان الى مقام حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم "حفظه الله ورعاه" لتفضله بانتداب معالي رئيس الديوان الملكي لتقديم العزاء بوفاة شقيقه وكل من قدم واجب العزاء من أبناء الاسرة الأردنية الواحدة في كافة مواقعهم داخل الأردن والمهجر سواء بالحضور او المشاركة في صلاة الجنازة ومراسم الدفن أو بصادق الشعور من خلال الاتصال عبر وسائل الاتصال والتواصل الاجتماعي.

"رحم الله الفقيد "


 اشخاص يسيطرون على غذاء الاردنيين


يتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي اسماء 3 رجال اعمال يسيطرون على اهم ما يحتاجه الشعب الاردني في قوتهم اليومي حيث يسيطر احد الاشخاص على اسواق الطحين ومشتقاته فيما يسيطر الاخرين على اسواق اللحوم .

وطالب مختصون بمنع احتكار اشخاص لغذاء الشعب الاردني وفتح المجال لمن يرغب من المستثمرين ورجال الاعمال بالعمل على الاستيراد في هذه القطاعات لتكون هناك منافسه في الاسعار ستسهم في تخفيف الاسعار على عامة المواطنين .

 


حدث في احدى الوزارات



علمنا ان احد كبار المسؤولين في احدى الوزارات قام بمساعدة شقيقه لانشاء جمعية خيرية وقام بدعمها بالاف الدنانير من مشاريع ودعم مالي فيما هناك مئات المؤسسات والجمعيات ما زالت تنتظر دورها في الحصول على مشاريع دون ان يحدث ذاك .

 المركبات الحكومية مجددا

مئات التعميمات الحكومية اصدرتها عشرات الحكومات المتعاقبة لضبط حركة المركبات الحكومية في شوارع المملكة لم تاتي اكلها حتى اليوم حيث لم تزل عشرات المركبات الحكومية تجوب شوارع المملكة خارج اوقات الدوام الرسمي دون حسيب او رقيب .

اليوم وبعد سنوات من اطلاق برنامج تتبع السيارات الحكومية الا اننا لم نزل نشاهد العديد من المركبات الحكومية على مداخل المحال التجارية والمولات وخارج اوقات الدوام الرسمي وايام العطل تجوب شوارع بعض المحافظات للتنزه ما يعني تن العمل بهذا النظام لم يحقق الهدف المنشود، في ظل وجود مئات المركبات خارج هذا النظام.

يشار ان موضوع المركبات الحكومية يكلف خزينة الدولة مبالغ مالية طائلة يحتاج إلى جدية ومعالجة حقيقية وقرار واضح، وعملية جراحية بعيدا عن الترقيع والمماطلة والاكتفاء بالقشور والتعاميم.



نائب شايف حاله


احد النواب الذين يترأسون احدى اللجان البرلمانية في المجلس الحالي وبالمناسبة النائب من محافظة بعيدة عن العاصمة عمان شايف حاله ومش مصدق لدرجة انه بات ينظر لنفسه اكبر من الجميع .

احد المواطنين من محافظة النائب روى انه راجعه في مكتبه الاسبوع الماضي لطلب مخاطبة احد الوزراء لافتتاح مشروع تم تمويله من تلك الوزارة ليرد عليه النائب :"انا احكي مع الوزير " مع نظرة فوقية حيث نصحه بمراجعة احد النواب الاخرين لتلبية طلبه .



يشار ان مئات الناخبين الذين صوتوا للنائب وبعد 10 اشهر من اجراء الانتخابات باتوا نادمين على قراراهم حيث يواجه يوميا عشرات المنشورات التي تنتقد اداءه النيابي الذي بدا باهتا ودون المتوقع .فيما نصحه البعض بعدم التفكير بالترشح مجددا.


. ابو عبد الله ..حبيب النواب

يجمع 130 نائب على احترام وتقدير وحرفية نائب رئيس الوزراء توفيق كريشان وخبرته بالتعامل مع قضايا الحكومة .

ابو عبد الله في اجاباته على السادة النواب يكون في قمة الجاهزية وحافظ درسه .

البرماوي وقرار غريب

اعلان الزميل ينال برماوي على عدم خوضه غمار انتخابات نقابة الصحفيين جاء مفاجا للجميع حيث ان منصب نائب النقيب كان مرسوما له ولا يستطيع احد منافسته عليه .



نذير عبيدات .. والتغييرات


اشتعلت النقاشات الحادة داخلةاروقة ام الجامعات الجامعة الاردنية بسبب التنقلات التي اجراها رئيس الجامعة الجديد الدكتور نذير عبيدات في الكليات ..
هذه النقاشات كانت تدور حول الرئيس الجديد وما مدى معرفته الحقيقة لما يحدث في الجامعة .


"مزحة الجميل"


اثارت "المزحة " التي قالها "ملك جمال الأردن"، أيمن العلي في الفيديو حفيظة ادارة الجامعة الهاشمية وكان ردها قاسي ..


الجنس الناعم كانت اغلب تعليقاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي مع العلي ...!.

عدد المشاهدات : ( 8937 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .